المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها    غدا.. امسية مجانية في مؤسسة مهارات للتنمية والدراسات.    جمعية البنوك اليمنية: ارتفاع الدولار سببه المضاربة غير المسئولة!!    مدارس العلوم والتكنولوجيا تفوز بالمركز الاول بالدوري الرياضي المدرسي!!    خلال زيارتهم لمؤسسة الشفقه ..طلاب وطالبات مدرسة طيبة الأهلية يتبرعون لمرضى المؤسسىة    وزارة الداخلية تكرم العاملين بمركز الشكاوى (189)    من يقف وراء استهداف القاضي منصور العرجلي؟!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله، السبت 16 سبتمبر/ايلول 2017، مسئولة اليمن في برنامج الأمم المتحدة للمرأة مارتا روث كولبرون، التي تزور اليمن حاليا.

السبت, 16-سبتمبر-2017
وكالات -
التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله، السبت 16 سبتمبر/ايلول 2017، مسئولة اليمن في برنامج الأمم المتحدة للمرأة مارتا روث كولبرون، التي تزور اليمن حاليا.

جرى خلال اللقاء مناقشة خطة برنامج الأمم المتحدة للمرأة لفتح مكتب للبرنامج في العاصمة صنعاء بهدف الإسهام في دعم الجوانب الإنسانية المتعلقة بالمرأة في اليمن وتعزيز دورها في مختلف الأصعدة الاجتماعية والاقتصادية وتحقيق الأمن والسلم.

وأكد وزير الخارجية ترحيب اليمن بكافة الجهود الإنسانية الرامية لتعزيز دور المواطن خاصة المرأة اليمنية والتي قدمت أبرز أمثلة التضحية والصمود في مواجهة العدوان الذي يتعرض له اليمن.

وأشار إلى المكانة والدور البارز الذي تتمتع به المرأة اليمنية في المجتمع.. مؤكدا حرص القيادة السياسية على توفير كافة سبل الدعم والمساندة للمرأة.

كما أكد الوزير شرف حرص وزارة الخارجية على تقديم كافة التسهيلات لكل برامج الأمم المتحدة المختصة والتي تهدف للمساعدة في رفع المعاناة عن الشعب اليمني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)