الخبير اليمني "السباحي" يحصل على أربع شهادات عالمية من شركة "google"    رئيس نقابه المهندسين اليمنيين : يؤكد على أهمية دور النقابة في الشراكة المهنية    النقابة العامة للنقل البري الجماعي تناقش المشاكل التي تتعرض لها شركات النقل    مغترب يمني يوضح حقيقة وصول رجل صيني من الصين إلى مكة بدراجته الهوائية    بمشاركة منظمة (منى) .. المؤتمر الدولي لنصرة اليمن بلندن يحذر من بيع الأسلحة للسعودية    الهلال الاحمر اليمني يدشن دورة الاسعافات الاولية لــ25متطوعاَ ومتطوعة بمحافظة صنعاء    اليمن .. قبليون يطالبون بإقالة مدير مكتب الإشغال ويلوحون بالتصعيد    مستشفى النخبة يعمل وفق افضل معايير جودة العمل الصحي    تجربه ناجحة لفلاشات إذاعية توعوية عن المياه في صنعاء    يمنيون في القاهره " : يمن فيوتشر" طمنتنا ان اليمن لسه بخير..   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2016 لـ(اليمن الجديد)