ختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله احمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين    اجتماع لمناقشة الوضع الانساني للنازحين والمتضررين بصنعاء    الصندوق الأجتماعي للتنمية بالحديدة يقيم الورشة التعريفية ببرنامج المعرفة المهنية والق    شركه السواعد تنا شد وزير الداخلية انصافها    صنعاء .. المعرض الثالث للاختراعات يشهد إقبال جماهيري ورسمي واسع    امين عام حزب الوفاق الشيخ عبدالوارث صلاح يدعو لانشاء لجنةفنيةلمتابعة تنفيذ النقاط ال1    مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)