الكشافة والمرشدات يستعدون للإحتفال بثورة سبتمبر وإيقاد الشعلة وسط العاصمة    قيادة محافظة الحديدة تتفقد الجرحى والمصابين في مجزرة سوق الهنود بالمحافظة    في اليوم العالمي للسلام ... (تساؤلات مشروعة)    محافظة الحديدة تحتفل بالذكرى الثانية لثورة ال21 من سبتمبر    عريس يمني يكسر العادات التقليدية للأعراس ويرتدي العلم الجمهوري    مصدر مسئول بجمعية البنوك: البنك المركزي والبنوك التجارية ستستمر بشكل طبيعي    نقابة سائقي شاحنات النقل الدولي تعقد لقاءها التشاوري الأول    الشؤون الاجتماعية والعمل تحذر من تأسيس كيانات نقابية جديدة لشركات الدعاية    21 ألف حاج يمني ينهون مناسكهم ويستعدون لشد الرحال إلى المدينة المنورة    الدكتوراة للباحث الدعيس في اللغويات   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2016 لـ(اليمن الجديد)