النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.    الأمم المتحدة تشيد بوزارة الداخلية اليمنية (رسالة رسمية)    بن حبتور يؤكد أهمية الدور الإعلامي والتربوي الذي تقوم به القناة التعليمية   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)