وزير السايحة يطلع على سير فعاليات وأنشطة مهرجان صيف صنعاء..وحضور كبير يشهده المهرجان    فرق فنية تصدح في سماء صيف صنعاء السياحي السابع فى يومه الثالث    رسالة من الحوثي إلى الرئيس هادي وقادة الاحزاب وسفراء الدول العشر (نص وصورة الرساله )    غدااجتماع لقيادات الدولة للوقوف على تقرير اللجنة الرئاسية المكلفة بالتفاوض مع الحوثي    انطلاق فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع بمشاركة 6 دول عربية، و14 جالية اجنبية    رئيس البرلمان ووزير السياحة يدشنا فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي    اللجنة الرئاسية تنهي اجتماعا شاقا مع الحوثي ( بنود الاتفاق )    تفاصيل محاولة اغتيال الرئيس صالح في منزله بالعاصمة صنعاء    الاصلاح والحوثيون يدشنون "حرب شوارع في صنعاء "    نقل أسرى "إصلاحيين" من عمـران إلى صعدة.. والمعارك مستمرة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2014 لـ(اليمن الجديد)