تشييد أطول مئذنة مسجد في العالم بالجزائر    تويتر تعلن إضافة ميزتي التراسل الجماعي وتسجيل الفيديو    علماء يصورون سلوك حيوانات الحنكليس العملاقة    قوات الدفاع الجوي والفضائي تصد هجوما جويا افتراضيا على موسكو    اكتشاف نظام شمسي عمره 11 مليار سنة    لافروف يدعو دمشق والمعارضة لمجابهة الإرهاب    استقالة ثاني زعيم لـ "بيغيدا" المناهضة للإسلام    الأردن مستعد لإطلاق الريشاوي مقابل الطيار    إسرائيل تعترف بمقتل جنديين في جنوب لبنان    الجيش اليمني يسيطر على جبل يتمركز فيه تنظيم "القاعدة" وسط البلاد   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2015 لـ(اليمن الجديد)