عاجل .. العدوان السعودي يواصل قصفة للعاصمة صنعاء    صالح يتحدث عن ( عاصفة الحزم ) واليمن (حوار)    الطيران السعودي يقصف معسكر الحفاء بالعاصمة صنعاء    توافق عماني بريطاني على "ضرورة" الحل السياسي السلمي لأزمة اليمن    نتائج مداولات أعضاء مجلس الأمن الدولي بشأن اليمن    بحاح في الرياض    قيادي حوثي: صواريخ روسية متطورة وصلتنا    السعودية: مقتل جنديين بحرس الحدود في عسير    مصادر دبلوماسية: مجلس الأمن يرفض طلباً خليجياً بتأييد العدوان على اليمن    الجندي.. عن "البيان الأخرق" للإصلاح   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2015 لـ(اليمن الجديد)