ملتقى الرقي والتقدم يكرم الفنان الواعد وليد الجيلاني    بيان هام صادر عن الامانة العامة للمؤتمر (نص البيان)    مدير مكتب زعيم الحوثيين يشن هجوماً لاذعاً على نجل "هادي"    ماذا قال نجل الرئيس صالح عن مستقبل اليمن ؟    محاولة لإغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح    امرأة تتحدّى المحكمة وترفض ممارسة الجنس بهدوء    ما هي الحالات التي يمنع فيها ممارسة الجنس؟    وليد الجيلاني يتحدى "ارب ايدل" ويطلق اغنية "الجراءة كرم".    نجل صالح رفض عرضاً أممياً مغريا بالانقلاب على الرئيس    وزير الخارجية الاسبق "القربي" يحذر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الخميس, 19-يونيو-2008

 

nesaawa_rijal_01

اليمن الجديد/ منوعات
أقرت محكمة بحرينية أمس تحويل جنس مواطن بحريني من أنثى لذكر، وتسميته حسين بدلا عن زينب في سابقة قضائية تعتبر الأولى من نوعها في البحرين.
واقتنعت المحكمة الإدارية في جلستها أمس بالتقرير النهائي لكبير الأطباء الشرعيين بالنيابة العامة، بشأن الفتاة البحرينية المصححة جنسيا.
وأفاد التقرير أن العمليات التي أجريت للفتاة زينب عبدالحافظ حنون (35 عاما) سليمة وضرورية لتعديل حالة وضع المدعية التي كانت عليها وولدت بها من تشوه والتباس بأعضائها التناسلية، إضافة إلى أنها تجعلها متناسبة مع نوعية كروموزوماتها الذكرية.
وخلص التقرير إلى أن المدعية وبعد العملية التصحيحية لها قد صحح وضعها الآن وأصبحت ذكرا صحيحا من ناحية الكروموزومات الذكرية، وكذلك من الناحية العضوية الإصلاحية. 


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2014 لـ(اليمن الجديد)