حجة : اتفاق لايقاف مواجهات مسلحة بين الاصلاح وجماعة الحوثي    إشكاليات من واقع ثورة الفرصة الأخيرة    الاصلاح يضغط على اللواء محسن لمؤاخاة هادي    من أجل رئيس وزراء لليمن- لا لحميد    نقابتهم صامته .. (مراسلون بلا حدود) تدين فتاوى تكفير صحفيين يمنيين    السفير الأمريكي يرفض احتجاجات الجيش ويوقف تجنيد 50 ألف متطرف    قيادي في المشترك يكشف اسرار بيع ثورة الشباب    صدامات دامية بين نشطاء من (الإصلاح) وشباب الحراك الجنوبي    صحيفة سعودية : الأحمر والإخوان المسلمين متورطون في جريمة مسجد الرئاسة    اسرار وخفايا ...محامي يمني يكشف عن عشرشركات نفطية ومقاولات يمتلكها أحد أبناء علي محسن   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -

الإثنين, 30-أغسطس-2010
اليمن الجديد -
وجد باحثون أميركيون ان مستخلص القرفة، أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن تخفض مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض معدلات الغلوكوز

.وقال الصيدلي ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة في بيلتسفل وزملاؤه ان المستخلص يزيد مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23%، موضحين ان هذه الزيادة ناجمة عن انخفاض الغلوكوز في الدم.وقال العلماء ان "مزيداً من الأبحاث ستكشف إن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها"
.يشار إلى ان الدراسة التي نشرت في مجلة "معهد الغذاء الأميركي"، شملت 22 شخصاً بديناً تعتبر معدلات الغلوكوز لديهم في مرحلة ما قبل الإصابة بالسكري، واستمرت 12 أسبوعاً
*وكالات

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2012 لـ(اليمن الجديد)