امرأة تتحدّى المحكمة وترفض ممارسة الجنس بهدوء    ما هي الحالات التي يمنع فيها ممارسة الجنس؟    وليد الجيلاني يتحدى "ارب ايدل" ويطلق اغنية "الجراءة كرم".    نجل صالح رفض عرضاً أممياً مغريا بالانقلاب على الرئيس    وزير الخارجية الاسبق "القربي" يحذر    هوووووووووس ...قرارات جمهورية جديدة    الجفري :الجنوب سيستقل بالتفاوض وبرعاية دولية ..واليمن يعيش حالة اللادولة    اسباب توقيف السعودية مساعداتها لليمن    الرواية الرسمية للتفجير الذي استهدف منزل سفير إيران بصنعاء    هاتف ذكي «يفك ويركب» و ينافس غوغل   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - صور البريطانيّة التي مارست الجنس مع أكثر من 1000 رجل

السبت, 28-يناير-2012
اليمن الجديد -
اعترفت إمرأة بريطانية بأنها مدمنة على الجنس وضاجعت أكثر من 1000 رجل حتى الآن.

وقالت صحيفة ديلي ميرور اليوم الجمعة إن كريستال وارن(42 عاما) فقدت عذريتها في الخامسة عشرة من عمرها مع زميل في المدرسة، واصبحت بعدها مدمنة على الجنس ومارسته مع 40 شخصاً عند بلوغها سن السابعة عشرة.

واضافت أن كريستال بدأت تتردد على الحانات والأندية الليلية، حيث وجدت فرصاً كثيرة لاشباع ادمانها خلال سنوات مراهقتها وشبابها.

ونسبت الصحيفة إلى كريستال قولها إنها "شعرت بالقوة بعد أن فقدت عذريتها وتعتقد أنه أصبحت مدمنة على الفور، وصارت تمارس الجنس مع صبية من عمرها وتنام مع شخص جديد كل شهر، وتشعر بالرضا عن نفسها كلما مارست الجنس".

واضافت "أن الكثير من الرجال الذين ضاجعتهم أرادوا أكثر من الحميمية الجسدية مع أنهم اختفوا بعد ممارسة الجنس معها، كما أن الناس لا يربطون عادة الرغبة الجنسية الزائدة بالنساء ويتهمونهن بصنع الأعذار في السرير، لكن الأمر مختلف معها وتفكر في الجنس طوال اليوم".

وقالت كريستال إنها "تشعر دائماً بالجوع لممارسة الجنس، وكانت تغادر منزلها في منتصف النهار للبحث عن رجل في الحانات أو المقاهي وتأخذه إلى منزلها لمضاجعته لأن ذلك يمنحها الشعور بالارتياح".

واضافت أنها "تشعر بالاكتئاب إذا مضت أيام قليلة من دون أن تمارس الجنس، وبدأت تنظر إلى الرجال كأدوات للجنس وتفكر بممارسته حتى حين تسير في الشوارع ولا سيما مع الشبان".

وأقرت كريستال بأنها ضاجعت أكثر من 1000 رجل، لكنها اقامت علاقات مع عدد قليل منهم لم تستمر طويلاً.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2014 لـ(اليمن الجديد)