سفراء الدول العشر الراعية: اليمن في فراغ سياسي    سام الاحمر متهم بقتل الدكتور شرف الدين    الرئيس صالح يكتب :عودة حميدة    حكومة المشترك والرئيس    كارثة التدخلات الأجنبية والأزمات الاقتصادية    جميل أن نفكر بعقﻼنية أكثر!!!!!    الإصلاح.. خارج الإجماع الوطني    عارف الزوكا يفاجئ اعلام حزبه    الصقر و الهلال في تعز    انفراد| بنود الاتفاق بين آل الأحمر وأنصار الله بشأن أحداث الحصبة بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - صور البريطانيّة التي مارست الجنس مع أكثر من 1000 رجل

السبت, 28-يناير-2012
اليمن الجديد -
اعترفت إمرأة بريطانية بأنها مدمنة على الجنس وضاجعت أكثر من 1000 رجل حتى الآن.

وقالت صحيفة ديلي ميرور اليوم الجمعة إن كريستال وارن(42 عاما) فقدت عذريتها في الخامسة عشرة من عمرها مع زميل في المدرسة، واصبحت بعدها مدمنة على الجنس ومارسته مع 40 شخصاً عند بلوغها سن السابعة عشرة.

واضافت أن كريستال بدأت تتردد على الحانات والأندية الليلية، حيث وجدت فرصاً كثيرة لاشباع ادمانها خلال سنوات مراهقتها وشبابها.

ونسبت الصحيفة إلى كريستال قولها إنها "شعرت بالقوة بعد أن فقدت عذريتها وتعتقد أنه أصبحت مدمنة على الفور، وصارت تمارس الجنس مع صبية من عمرها وتنام مع شخص جديد كل شهر، وتشعر بالرضا عن نفسها كلما مارست الجنس".

واضافت "أن الكثير من الرجال الذين ضاجعتهم أرادوا أكثر من الحميمية الجسدية مع أنهم اختفوا بعد ممارسة الجنس معها، كما أن الناس لا يربطون عادة الرغبة الجنسية الزائدة بالنساء ويتهمونهن بصنع الأعذار في السرير، لكن الأمر مختلف معها وتفكر في الجنس طوال اليوم".

وقالت كريستال إنها "تشعر دائماً بالجوع لممارسة الجنس، وكانت تغادر منزلها في منتصف النهار للبحث عن رجل في الحانات أو المقاهي وتأخذه إلى منزلها لمضاجعته لأن ذلك يمنحها الشعور بالارتياح".

واضافت أنها "تشعر بالاكتئاب إذا مضت أيام قليلة من دون أن تمارس الجنس، وبدأت تنظر إلى الرجال كأدوات للجنس وتفكر بممارسته حتى حين تسير في الشوارع ولا سيما مع الشبان".

وأقرت كريستال بأنها ضاجعت أكثر من 1000 رجل، لكنها اقامت علاقات مع عدد قليل منهم لم تستمر طويلاً.

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2014 لـ(اليمن الجديد)