اختتام مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع    مهرجان صيف صنعاء..تنوع.. تفرّد.. إقبال أكثر، ومتابعة خارجية    مهرجان صيف صنعاء السياحى السابع يحتفل بزفاف 36 عريسا وعروسا من شريحة الصم والبكم    أمل كعدل تشدو مساء الجمعة ضمن مهرجان صيف صنعاء    وزير السايحة يطلع على سير فعاليات وأنشطة مهرجان صيف صنعاء..وحضور كبير يشهده المهرجان    فرق فنية تصدح في سماء صيف صنعاء السياحي السابع فى يومه الثالث    رسالة من الحوثي إلى الرئيس هادي وقادة الاحزاب وسفراء الدول العشر (نص وصورة الرساله )    غدااجتماع لقيادات الدولة للوقوف على تقرير اللجنة الرئاسية المكلفة بالتفاوض مع الحوثي    انطلاق فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع بمشاركة 6 دول عربية، و14 جالية اجنبية    رئيس البرلمان ووزير السياحة يدشنا فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - سعوديات يتجهن لليمن لغرض الزواج..والقضاء على العنوسة

الثلاثاء, 26-نوفمبر-2013
اليمن الجديد -
قررن مجموعة من الفتيات السعودية الدخول الى اليمن للبحث عن شركاء حياتهن بعد ان عانيين من مشكلة العنوسة التي تشكل 25% من نسبة الاناث في المملكة .
وقالت احداهن على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي انهن يراقبن ما يحدث مع السعودية "هدى " ويدرسن كل السلبيات والعقبات التي تقف امامهن .
واكدت انهن سيدخلن اليمن بالطرق القانونية وسيصلن الى املهن في الحياة والزواج من ابناء اليمن الشرفاء حسب قولها .

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2014 لـ(اليمن الجديد)