النيابةالعامة توجه بالاحضار القهري لثلاثة من قيادات وزارة الصحة في قضية اختلاس أموال    مستثمرون .. يناشدون المجلس السياسي الأعلى حماية مشاريعهم الخدمية    محافظ صنعاء يؤكد على أهمية تقييم مدى فاعلية كفاءه الإستخدام الأمثل لموارد الجامعات ا    وزير الخارجية.. هشام شرف يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا وناقشا تحركات ولد الشيخ "ال    محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم فاعلية كفاءة استخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية    تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية    حتى لا يظهر المفسدون في منابر الواعظين    وزير الخارجية هشام شرف ..التاريخ لن يرحم الداعمين للعدوان دولا وأفراداً.    الأمم المتحدة تشيد بوزارة الداخلية اليمنية (رسالة رسمية)    بن حبتور يؤكد أهمية الدور الإعلامي والتربوي الذي تقوم به القناة التعليمية   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - سعوديات يتجهن لليمن لغرض الزواج..والقضاء على العنوسة

الثلاثاء, 26-نوفمبر-2013
اليمن الجديد -
قررن مجموعة من الفتيات السعودية الدخول الى اليمن للبحث عن شركاء حياتهن بعد ان عانيين من مشكلة العنوسة التي تشكل 25% من نسبة الاناث في المملكة .
وقالت احداهن على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي انهن يراقبن ما يحدث مع السعودية "هدى " ويدرسن كل السلبيات والعقبات التي تقف امامهن .
واكدت انهن سيدخلن اليمن بالطرق القانونية وسيصلن الى املهن في الحياة والزواج من ابناء اليمن الشرفاء حسب قولها .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)